TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أرامكو السعودية تحدد السعر الاسترشادي لطرح سندات بآجال 10 و30 و40 عاماً

أرامكو السعودية تحدد السعر الاسترشادي لطرح سندات بآجال 10 و30 و40 عاماً
جانب من حفل إدراج شركة أرامكو السعودية بالسوق المالية ديسمبر 2019

الرياض – مباشر: حددت شركة الزيت العربية السعودية "أرامكو السعودية" السعر الاسترشادي الأولي لطرحها من السندات الدولية المقومة بالدولار.

وبدأت "أرامكو السعودية" بيع سندات مقسمة على 3 شرائح لآجال 10 و30 و40 عاما، بحسب ما نقلته رويترز عن خدمة أخبار الدخل الثابت IFR.

وحددت "أرامكو السعودية" السعر الاسترشادي الأولي لطرحها من السندات لأجل 10 سنوات عند 140 نقطة فوق سندات الخزانة الأميركية، وعند 180 نقطة فوق سندات الخزانة الأميركية للسندات لأجل 30 عاما، فيما تم تحديد السعر الاسترشادي لسندات لأجل 40 سنة عند 195 نقطة فوق سندات الخزانة الأميركية.

وأعلنت أرامكو السعودية، أمس الثلاثاء، البدء في طرح سندات دولية بالدولار الأمريكي؛ بموجب برنامجها للسندات الدولية متوسطة الأجل.

وتمتد فترة الطرح من 9 إلى 17 يوليو/ تموز الجاري، ويبلغ الحد الأدنى للاكتتاب يبلغ 200 ألف دولار، ومضاعفات متكاملة بقيمة ألف دولار وفقاً لظروف السوق، كما سيتم تحديد قيمة وسعر وعائد الصكوك، ومدة الاستحقاق بحسب ظروف السوق.

وذكرت مصادر مطلعة، أن شركة أرامكو السعودية تتطلع إلى جمع ما لا يقل عن 3 مليارات دولار من بيع سندات للمرة الأولى منذ ثلاث سنوات.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"ميريل لينش": حصيلة الطرح الثانوي لأسهم أرامكو ترتفع إلى 46.3 مليار ريال

"أرامكو السعودية" تكشف موعد إعلان نتائجها المالية للربع الثاني من عام 2024

15 قرارًا جديدًا في اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعي برئاسة ولي العهد

هيئة السوق تستطلع الآراء حول مشروع التحسينات التنظيمية لطرح أدوات الدين